هيئة دبي للثقافة والفنون
مجانًا - في متجر التطبيقات

عرض
X
Drag
مكتبات

مكتبة الراشدية

مكتبة الراشدية هي إحدى مكتبات دبي العامة التابعة لهيئة الثقافة والفنون في دبي، وتأسست في 20 نوفمبر من العام 1989. تتيح المكتبة الوصول إلى عدد كبير من القصص والكتب لأشهر المؤلفين العالميين، كما تضمّ قسماً مُخصَّصاً للأطفال، فضلاً عن قاعة للقراءة وغرفة للأنشطة، ومرافق سمعية وبصرية متطورة، وتوفر للصغار أنشطة وفعاليات مليئة بالمعارف والمتعة عبر مخيميّ الصيف والشتاء اللذين تطلقهما كل عام.

  • الموقع مكتبة الراشدية
  • للتواصل معنا 80033222
  • البريد الإلكتروني info@dubaiculture.ae
  • Working Hours
    من الاحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً | الجمعة 8 صباحاً حتى 12 مساءً | السبت مغلق

مكتبة الراشدية

تلبي مصادر المعرفة في المكتبة احتياجات جميع فئات القرّاء؛ كباراً وناشئين وأطفال

حيث تحتوي المكتبة على جميع أنواع المواد المعرفية في الدين والتاريخ والجغرافيا والأدب والإدارة والاقتصاد والطب، وغيرها، باللغتين العربية والإنجليزية​، إضافة إلى قصص للأطفال باللغات الصينية والفرنسية والهندية. كما تتيح المكتبة للقراء اقتراح مواد معرفية لتوفيرها في المكتبة عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي.

يمكن للمواطنين الإماراتيين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة والشركات المسجلة في الدولة الاستفادة من الاشتراك في عضوية المكتبة. تتيح العضوية للمشتركين ميزات عديدة، مثل استخدام الإنترنت مجانًا، والاستفادة من رسوم مخفَّضة للخدمات، والحصول على خصومات من بعض دور النشر عند الشراء.​

تقع مكتبة الراشدية في ديرة، جنوب مطار دبي الدولي بالقرب من حديقة الراشدية، وتفتح أبوابها للزوار من السبت إلى الخميس، من العاشرة صباحًا حتى الخامسة مساءً.

حمّل تطبيقنا

Mobile Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.