هيئة دبي للثقافة والفنون
مجانًا - في متجر التطبيقات

عرض
X
Drag
من نحن

نحن

_

أمناء الثقافة

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة) في الثامن من مارس من العام 2008.

وهي الهيئة المؤتمنة على القطاع الثقافي والإبداعي في الإمارة، انطلاقاً من مسؤوليتها الثقافية تجاه التعريف بدبي في السياق المحلي والعالمي، من خلال تمكين قطاعات الثقافة وتطويرها وترسيخ مكانتها.
تلتزم الهيئة برئاسة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، بإثراء المشهد الثقافي في الإمارة انطلاقًا من تراث دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث تعمل على تعزيز مكانة دبي مركزاً عالمياً للثقافة وحاضنة للإبداع وملتقى المواهب، بمد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات.
كما نلتزم بإحياء وصون الإرث التاريخي لإمارة دبي وتسليط الضوء على نسيجها الثقافي المعاصر عبر سلسلة من المبادرات والفعاليات والمشاريع الثقافية المبتكرة، إلى جانب ما نرعاه من الأصول الثقافية والتاريخية والتراثية. ويشمل ذلك إدارة خمس معالم تراثية بارزة في الإمارة، إضافة إلى ست متاحف وثمان فروع لمكتبات دبي العامة.

مجالات اختصاصنا
  • الفنون والتصميم
    الفنون والتصميم
  • التراث الثقافي
    التراث الثقافي
  • الأدب
    الأدب

سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم

رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي وعضو مجلس دبي

تضطلع سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم بدور محوري في دعم الثقافة والفنون منذ انطلاق مسيرتها المهنية في القطاع الحكومي مع هيئة الثقافة والفنون في دبي التي تأسست في العام 2008. ومع ترقيها في سلّم العمل الوظيفي، كان لسموها بصمة واضحة في إطلاق مجموعة من المبادرات التي رسّخت مكانة الهيئة كراعية للثقافة والفنون في دبي وجهة مؤثرة في مستقبل الصناعات الإبداعية.

اقرأ المزيد
سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم

هالة بدري

مدير عام هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)

تشغل هالة بدري حالياً منصب مدير عام هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، وقد تم تعيينها في هذا المنصب بموجب مرسوم أصدره صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. وتملك رصيداً واسعاً من الخبرة والمعرفة والكفاءة الإدارية في قطاعات عدة، ما يؤهلها للاضطلاع بمسؤوليات هذا المنصب على أكمل وجه، مع قدرتها العالية على قيادة فرق العمل لتحقيق النجاح.

اقرأ المزيد
هالة بدري

أولوياتنا المؤسسية

تتمحور أولوياتنا المؤسسية حول ثلاث مجالات أساسية، تشمل السعي الدؤوب نحو التحول الرقمي الفعال، والتميز بالأداء المؤسسي حاضرًا ومستقبلًا، وبالتالي تحقيق السعادة لموظفينا ومتعاملينا على حد سواء.

|
التحول الرقمي

يركز منهجنا في التحول الرقمي على تطبيق معايير الحكومة الرقمية من حيث كفاءة البيانات والمعلومات، ورقمنة وأتمتة العمليات، واستثمار الحلول التكنولوجية.

التميز بالأداء المؤسسي

نحن حريصون على رفع وتنمية الإيرادات وترشيد الإنفاق، إلى جانب رفع الكفاءة التشغيلية وتحفيز المرونة المؤسسية.

السعادة

نحرص على خلق بيئة عمل تمكّن طموحات الموظفين المهنية وترفع مستوى رضاهم الوظيفي من جهة، وتحقق سعادة ورضا المتعاملين من خلال نشر الإيجابية ودعم الازدهار المجتمعي من جهة أخرى.

حمّل تطبيقنا

Mobile Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.