هيئة دبي للثقافة والفنون
مجانًا - في متجر التطبيقات

عرض
X
Drag
المهرجانات والفعاليات

آرت دبي

يُعتبر "آرت دبي" المعرض الفني الدولي الرائد في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ويقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وتشكّل "هيئة دبي للثقافة والفنون" (دبي للثقافة) الشريك الاستراتيجي للمعرض، والداعم الأساسي لمشاريعه التعليمية على مدار العام.

آرت دبي

​ يستضيف «آرت دبي» في شهر مارس/آذار كل عام ما يقارب التسعين صالة عرض فنية من الإمارات العربية المتحدة والعالم لتشكل مزيجاً متنوعاً ومتميزاً لقاعات عرضه الرئيسية «كونتيمبوراري» (معاصر)؛ و«مودرن» (حديث) المكرّس بشكل كامل للفن الحديث في القرن العشرين من العالم العربي والشرق الأوسط وجنوب آسيا وأفريقيا؛ و«ماركر» (مؤشر) الذي يعنى كل عام بتسليط الضوء على الفنون المعاصرة من مناطق جغرافية مختلفة أو عبر ثيمة محددة.

كما يحفل المعرض ببرنامج غير ربحي موسّع يتضمن: قائمة من المشاريع المكلفة، برنامجاً سينمائياً وآخر إذاعيّ، برامج إقامات فنية للقيّمين والفنانين، مبادرات تعليمية للأطفال والمحترفين ومنها مدرسة الفن السنوية «كامبُس آرت دبي»، المعرض السنوي للفائزين بـ«جائزة مجموعة أبراج للفنون»، «منتدى الفن العالمي» الذي يحظى باعتراف عالمي واسع بين النقاد والمختصين

يستضيف «آرت دبي» في شهر مارس/آذار كل عام ما يقارب التسعين صالة عرض فنية من الإمارات العربية المتحدة والعالم لتشكل مزيجاً متنوعاً ومتميزاً لقاعات عرضه الرئيسية. ويضم المعرض ثلاثة أقسام هي: المعارض المعاصرة والمعارض الحديثة، إضافة إلى منطقة "البوابة" التي تعرض أعمالاً فنيةً لفنانين من الشرق الأوسط وجنوب آسيا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية.

كما يحفل المعرض ببرنامج غير ربحي موسّع يتضمن: قائمة من المشاريع المكلّفة، برنامجاً سينمائياً وآخر إذاعيّ، برامج إقامات فنية للقيّمين والفنانين، مبادرات تعليمية للأطفال والمحترفين؛ وتضم: مدرسة الفن السنوية "كامبُس آرت دبي"، المعرض السنوي للفائزين بـ"جائزة مجموعة أبراج للفنون"، "منتدى الفن العالمي" الذي يحظى باعتراف عالمي واسع بين النقاد والمختصين.

حمّل تطبيقنا

Mobile Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.