عروض المبدعين

زوهو

زوهو

نظام تشغيل شامل ومتكامل للأعمال عبر منصة واحدة! أدر أعمالك الإبداعية في دبي ونمّيها باستخدام تكنولوجيا المستقبل! بفضل الشراكة بين هيئة الثقافة والفنون في دبي و"زوهو"، شركة التكنولوجيا العالمية، يمكن للأعضاء المسجلين لدى الهيئة الحصول على امتيازات رائعة لإدارة أعمالهم الإبداعية باستخدام منصة "زوهو" التي تضم أكثر من 50 تطبيقاً يمكّنهم من إدارة المبيعات، والتسويق، والإنتاجية، وإدارة الموارد البشرية، وإدارة الشؤون المالية، وغيرها من الأمور الإدارية، من خلال منصة واحدة ومن أي مكان. ميزات أعضاء دبي للثقافة:

  • رصيد في محفظة "زوهو" بقيمة 1000 دولار أمريكي صالح لمدة عام يتيح لك استخدام مجموعة برامجها، بما يشمل "زوهو للتجارة الإلكترونية" (Zoho E-Commercial).
  • بعد العام الأول من استخدام "زوهو"، تحصل على خصم بنسبة 10% لمدة سنتين متتاليتين (حصرية للعملاء).
  • تدريب مجاني على استخدام التطبيقات تعادل قيمته 15000 درهم إماراتي.




E20

E20 من بنك الإمارات دبي الوطني

البنك الرقمي للأعمال أفتح حسابك المصرفي في غضون دقائق يُعتبر (E20.) أول بنك رقمي للأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة من بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، مخصص لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة. ويتيح (E20.) لأصحاب الأعمال إمكانية فتح الحسابات المصرفية وتلبية احتياجاتهم المصرفية اليومية بسهولة عبر تطبيق للهاتف المتحرك، والوصول أيضاً إلى مجموعة متنوعة من الخدمات التي تساعدهم في إدارة وتنمية أعمالهم. كما يساعد ’البنك الرقمي للأعمال‘ (E20.) أصحاب الأعمال على إدارة شؤونهم المالية والتدفق النقدي بكفاءة عالية وبكلفة أقل، إلى جانب تعزيز قدراتهم على صعيد صناعة القرار وخطط النمو




letswork

لتس ورك

توفر منصة "لتس ورك" حلولاً عملية بأسعار معقولة لأماكن للعمل داخل الإمارة، إذ تمنحك عضوية "لتس ورك" إمكانية الوصول إلى أرقى المقاهي والفنادق ومساحات العمل المشتركة المتوفرة في المدينة بالإضافة إلى فوائد وامتيازات أخرى غير محدودة. كما يمكن للمبدعين العثور على مساحات حسب الطلب واستئجارها مثل غرف البث الصوتي واستوديوهات التصوير واستوديوهات التسجيل وأماكن العمل المؤقتة وأماكن للفعاليات والكثير غير ذلك حسب احتياجاتهم الإبداعية. تسعى دبي للثقافة بالتعاون مع منصة "لتس ورك" إلى تسهيل عملية البحث عن أمكان للعمل وحجزها على القطاع الإبداعي في إمارة دبي، حيث يمكن لهؤلاء المبدعين الحصول على خصومات إضافية على عضوية "لتس ورك" التي توفر العديد من المزايا مثل المشروبات الباردة والساخنة والاتصال اللاسلكي بالإنترنت والخصومات على المأكولات والمشروبات ومواقف مجانية للسيارات ضمن الأماكن المتوفرة على شبكة المنصة.




LinkedIn

لينكد إن

رعاية المواهب والمبدعين أطلقت دبي للثقافة مبادرة «التعلم الإلكتروني» بالشراكة مع منصة "لينكد إن" بهدف توفير الفرص التدريبية المجانية للمواهب الناشئة وللمبدعين المحترفين ورواد الأعمال في هذا القطاع في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عن طريق الاستفادة من الموارد التعليمية الواسعة والمتوفرة على هذه المنصة العالمية. تتيح الهيئة أكثر من 100 دورة تدريبية متخصصة في مجالين رئيسيين، وهما: إدارة الأعمال التي تتضمن التحول الرقمي للأعمال، وإدارة الأزمات، وتطوير الأعمال، والأمور القانونية والمالية، إضافة إلى تنمية باقة المهارات الإبداعية التي تشمل: التصوير الفوتوغرافي، وتصميم الجرافيك، وتصميم الألعاب الإلكترونية، وتصميم المنتجات، والفنون التشكيلية، والأفلام، والأزياء وغيرها.




CV

الفيزا الثقافية

تُعد الفيزا الثقافية، الأولى من نوعها في العالم، حيث اعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “حفظه الله”، في 2019 منح الفيزا الثقافية طويلة الأمد مدتها 10 سنوات لأصحاب المواهب الإبداعية في مجالات الأدب والثقافة، والفنون، والدراسات التراثية والتاريخية والمعرفية والفكرية، والصناعات الإبداعية، وذلك وفقاً لشروط ومعايير أساسية واختيارية تشمل سنوات الإقامة داخل الدولة.