البيانات
الصحفية

’دبي للثقافة‘ تشارك في ’معرض الإمارات للوظائف 2018‘

 12/03/2018

  • ’دبي للثقافة‘ تشارك في ’معرض الإمارات للوظائف 2018‘

 

دبي للثقافةتشارك في معرض الإمارات للوظائف 2018

 

الهيئة توفر عدداً من الشواغر لوظائف إشرافية وتخصصية

 

[دبي الإمارات العربية المتحدة، 12 مارس 2018] تشارك هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، في "معرض الإمارات للوظائف 2018"، الذي يقام على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 13 إلى 15 مارس 2018 في مركز دبي التجاري العالمي وذلك ضمن منصة حكومة دبي.

وأعرب فريق الهيئة عن استعداده لاستقبال المواطنين الباحثين عن فرص العمل في قطاع الثقافة والفنون، حيث ستوفر عدداً من الشواغر للوظائف الإشرافية والتخصصية في مختلف الإدارات التابعة للهيئة، كما يمكن للباحثين عن فرص العمل زيارة الموقع الإلكتروني "وظائف دبي" الذي أطلقتة حكومة دبي الذكية العام المنصرم، والذي ستعلن الهيئة من خلاله عن الشواغر المتاحة. ودعت الهيئة أصحاب الهمم لزيارة منصتها، للتعرف إلى الوظائف المتاحة لهم، لا سيما وأنها تحرص على توفير بيئة عمل مثالية لهم، إيمانًا منها بأهمية دمجهم في المجتمع، ليكونوا أفرادًا منتجين ومساهمين في نهضة الإمارة وتطورها.

وقال محمد سعيد المنصوري، المدير التنفيذي لقطاع العمليات المساندة في دبي للثقافة: "إن مشاركتنا السنوية المستمرة في "معرض الإمارات للوظائف" تجسد تطلعاتنا لتسجيل حضور متميز في الفعاليات الوطنية التي تساعدنا على تعزيز استراتيجية التوطين، كما يساعدنا المعرض في العثور على الكفاءات المواطنة التي يمكنها أن تشكل رديفًا قويًا لمبادراتنا ومشاريعنا المتخصصة في قطاعات الثقافة والفنون والتراث، إدراكًا منا أن هؤلاء يمتلكون القدرات والكفاءات لمساعدتنا على تحقيق النتائج المنشودة".

يشار أن معرض الإمارات للوظائف هوالمعرض الرائد على مستوى الدولة في توظيف المواطنين الإماراتيين، والذي ينظّمه مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة نخبة من الهيئات الحكومية وشبه الحكومية والشركات الخاصة، التي تعمل في أكثر من 20 مجالًا مختلفًا. ويرحب المعرض الذي يُقام على مدار ثلاثة أيام، بأكثر من 100 شركة ومؤسسة عارضة محلية ودولية، تشارك في الحدث من أجل استعراض الشواغر المتوفرة لديها للمواطنين واستقطاب المواهب والخريجين الشباب للعمل والتدريب.

يذكر أن دبي للثقافة تلتزم بإثراء المشهد الثقافي، انطلاقًا من تراثها العربي، وتعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، والمساهمة في المبادرات الاجتماعية والخيرية البنّاءة لما فيه الخير والفائدة للمواطنين والمقيمين في دبي على حدٍ سواء.

ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة جناح "هيئة دبي للثقافة والفنون"، ضمن المنصة الموحدة لحكومة دبي في القاعة رقم 4، بمركز دبي التجاري العالمي، الذي يستضيف فعاليات "معرض الإمارات للوظائف 2018"

للمزيد من المعلومات حول مبادرات ومشاريع الهيئة يمكن زيارة الموقع: www.dubaiculture.gov.ae 

أو متابعة صفحتنا على الفيسبوك: www.facebook.com/DubaiCultureArtsAuthority

وتويتر@DubaiCulture

ويوتيوب: www.youtube.com/user/DubaiCulture

وإنستغرام: @dubaiculture

ولينكدإن: https://www.linkedin.com/company-beta/6043316/