البيانات
الصحفية

دبي للثقافة تطلق مبادرة "العطاء"

 28/03/2017

  • دبي للثقافة تطلق مبادرة "العطاء"

نفذها فريق "عيال زايد للمسؤولية المجتمعية" واستهدفت فئة العمال

 

دبي للثقافة تطلق مبادرة "العطاء"

 

 

[دبي - الإمارات العربية المتحدة: 28 مارس 2017] أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون "دبي للثقافة"، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، عن إطلاق مبادرة جديدة تحت اسم "العطاء" تولى تنفيذها فريق "عيال زايد للمسؤولية المجتمعية" في الهيئة.

 

وتأتي المبادرة الجديدة بالتناغم مع مبادرة "عام الخير 2017" في دولة الإمارات العربية المتحدة. وركز أعضاء الفريق في مبادرتهم الجديدة على جمع الأثاث المنزلي والأجهزة الكهربائية الصالحة للاستعمال، وتوزيعها بعد ذلك على عدد من منتسبي الهيئة من فئة العمال في الإدارات المختلفة.

 

وكانت هذه المبادرة قد انطلقت مطلع مارس الجاري، تحت اشراف مباشر من أعضاء فريق "عيال زايد للمسؤولية المجتمعية"، مع وجود لجنة مكلفة من إدارة العمليات لتقديم الدعم للمساعي النبيلة التي تسعى المبادرة إلى تحقيقها. وقام الفريق أيضًا بالتنسيق المسبق مع إدارة الموارد البشرية، لإعداد قائمة بأسماء العمال المستحقين بعد التواصل معهم.

 

وخلال فترة وجيزة، تمكن الفريق من الحصول على مجموعة كبيرة من الأثاث المنزلي والأدوات الكهربائية المتنوعة، إضافة إلى الأثاث المكتبي، ليتم إيصالها بعد ذلك إلى العمال الذين تم تحديد أسمائهم للاستفادة منها.

 

وأعرب أعضاء "فريق عيال زايد للمسؤولية المجتمعية" في الهيئة عن بالغ شكره لجميع الأشخاص الذين قدموا الدعم لمبادرتهم الجديدة، كما شعر جميع المشاركين بالسعادة لمد يد العون لمستحقي هذا المساعدات التي تعزز الروابط بين كافة موظفي الهيئة ومنتسبيها، وتنشر أجواء السعادة بين الجميع.

 

لمزيد من المعلومات حول هيئة دبي للثقافة والفنون، يرجى زيارة موقعها الرسمي على الإنترنت: www.dubaiculture.gov.ae فيسبوك: www.facebook.com/DubaiCultureArtsAuthority

تويتر: @DubaiCulture يوتيوب: www.youtube.com/user/DubaiCulture