البيانات
الصحفية

’دبي للثقافة‘ تحصل على شهاد الإعتماد الدولي الأيزو

 21/05/2018

  • ’دبي للثقافة‘ تحصل على شهاد الإعتماد الدولي الأيزو

دبي للثقافةتحصل على شهاد الإعتماد الدولي الأيزو

 

حصول الهيئة على هذه الشهادة تقديرًا لدورها في الحفاظ على الهوية الوطنية ودعم قطاعات الثقافة، والفنون، والتراث، والآداب في إمارة دبي

 

 

[دبي الإمارات العربية المتحدة، 21 مايو 2018] أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، عن حصولها على شهادة الاعتماد الدولي "الأيزو 2015: 9001"، مما يؤكد التزامها وسعيها الحثيث نحو تطبيق أعلى المعايير العالميةفي مجال الحفاظ على الهوية الوطنية وتعزيز المشهد الثقافي في إمارة دبي.

 

ويعتبر حصول الهيئة على هذه الشهادة تاكيدًا على جهود العاملين فيها على تطبيق أفضل المعايير والمواصفات العالمية، والسعي لتحقيق التميز المؤسسي وإدارة الجودة. بما يتماشى مع "خطة دبي 2021"، لتحقيق استراتيجيتها الهادفة إلى تعزيز سعادة وراحة الأشخاص في إمارة دبي، من خلال السعي نحو مجتمع متعدد الثقافات ومستدام وحيوي.

 

وقال سعيد النابوده، المدير العام بالإنابة في دبي للثقافة: "نعتز بحصولنا على شهادة الاعتماد الدولي "الأيزو 2015: 9001"، لأنها تمثل توثيقاً للدور المحوري الذي تقوم به دبي للثقافة في ترسيخ مكانة دبي كمدينة عالمية مستدامة ومبتكرة للثقافة والتراث والفنون والآداب عن طريق تمكين هذه القطاعات الأربعة لنشر السعادة في أوساط المجتمع. إن تعزيز المشهد الإبداعي في دبي على الصعيدين الإقليمي والدولي، والحفاظ على هويتنا الوطنية الفريدة للأجيال القادمة، يتطلب من الهيئة العمل بكفاءة عالية لتعزيز مكانتها على خريطة المدن الثقافية الأبرز في العالم، وهذا ما نسعى ونعمل على تحقيقه".

 

يذكر أن دبي للثقافة تلتزم بإثراء المشهد الثقافي في الإمارة انطلاقًا من تراثها العربي، كما تعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، والمساهمة في المبادرات الاجتماعية والخيرية البنّاءة لما فيه الخير والفائدة للمواطنين والمقيمين في دبي على حدٍ سواء.

 

للمزيد من المعلومات حول مبادرات ومشاريع الهيئة يمكن زيارة الموقع www.dubaiculture.gov.ae

أو متابعة صفحتنا على الفيسبوك www.facebook.com/DubaiCultureArtsAuthority

وتويتر @DubaiCulture

ويوتيوب www.youtube.com/user/DubaiCulture

وإنستغرام @dubaiculture.

ولينكدإن: https://www.linkedin.com/company-beta/6043316/