البيانات
الصحفية

"دبي للثقافة" تشارك في "معرض الإمارات للوظائف 2017"

 03/04/2017

  • "دبي للثقافة" تشارك في "معرض الإمارات للوظائف 2017"
  • "دبي للثقافة" تشارك في "معرض الإمارات للوظائف 2017"

الهيئة توفر عدداً من الشواغر للكوادر المواطنة في مختلف قطاعات أعمالها الثقافية والفنية

 

[دبي الإمارات العربية المتحدة، 02 أبريل 2017] تعتزم هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، المشاركة في "معرض الإمارات للوظائف 2017" الذي يقام خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي. وتتطلع الهيئة إلى تسجيل حضور لافت لها في هذا الحدث بهدف تعزيز استراتيجيتها الداخلية للتوطين، وذلك عن طريق استقطاب الكفاءات المواطنة سواءً للوظائف القيادية أو الإدارية بكافة قطاعات العمل.

وستعلن الهيئة مسبقًا عن هذه الشواغر عبر الموقع الإلكتروني الجديد «وظائف دبي» الذي ستطلقه حكومة دبي الذكية قبيل انطلاق المعرض، كما يمكن للباحثين عن فرص العمل زيارة منصة دبي للثقافة خلال المعرض للتعرف إلى الشواغر للوظائف القيادية والإدارية التي ستكون متاحة حصريًا للمواطنين من أبناء الإمارات، ممن تحدوهم الرغبة للإسهام بدعم القطاع الفني والثقافي المتنامي في الإمارة. وعلاوة على ذلك، يمكن للهيئة عرض مبادراتها ومشاريعها المختلفة أمام أكثر من 18 ألف زائر يقصدون هذا الحدث طوال فترة انعقاده.

وقالت فاطمة آل محمد، مدير إدارة الموارد البشرية في دبي للثقافة: "تعكس مشاركتنا المستمرة في معرض الإمارات للوظائفكل عام التناغم التام للهيئة مع الاستراتيجية الوطنية للتوطين، انطلاقاً من حرصنا على استقطاب الكفاءات المواطنة وتبنيها والارتقاء بقدراتها. ويتيح لنا المعرض لقاء المرشحين المحتملين، وعرض شواغرنا بما يلبي احتياجات برامجنا السنوية ومبادراتنا. ولقد حققنا أهدافنا المنشودة في الدورات السابقة، ونأمل استقبال الأعداد المناسبة من الخريجين الجدد والكفاءات لمساعدتنا على دعم مختلف مشاريعنا الثقافية والفنية".

وأضافت صفية المحرزي، مدير قسم التدريب والأداء في دبي للثقافة: "سيتولى ممثلو الهيئة في المعرض المقبل استقبال الباحثين عن فرص مهنية، وشرح الشواغر المتاحة في الوقت الراهن، إضافة إلى تسليط الضوء على المهارات المطلوبة. وبهذه الطريقة، يمكننا انتقاء المرشحين الأكفاء من بين الباحثين عن العمل بالاعتماد على معايير واضحة. وفي هذا الصدد، توفر الهيئة للموظفين الجدد دورات تأهيلية لمساعدتهم على النجاح في مهماتهم المطلوبة أهمها دبلوم المرشد الثقافي ودبلوم إدارة المتاحف بالتعاون مع الجامعات العالمية الى جانب توفير الدورات التخصيصية في الفنون والتراث، وسيجدون لدينا المناخ الأمثل والبيئة السعيدة لتعزيز اندماجهم مع أسرة الهيئة بسرعة".

 

يشار إلى أن معرض الإمارات للوظائف يعد منصة لأصحاب العمل والمواطنين الإماراتيين الراغبين في تعزيز حياتهم المهنية. وعلى مدار ثلاثة أيام، توفر ما يقرب من 160 مؤسسة وشركة من مختلف الأحجام والمستويات في الإمارات، فرص العمل للمواطنين، سواء كانوا من حديثي التخرج أو ذوي المهارات العالية في مختلف المستويات الوظيفية. ويمكن للزوار أيضًا اكتشاف أحدث المعلومات حول فرص الدراسة والتدريب، والعمل.

يذكر أن «دبي للثقافة» تلتزم بإثراء المشهد الثقافي انطلاقًا من تراثها العربي، وتعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، والمساهمة في المبادرات الاجتماعية والخيرية البنّاءة لما فيه الخير والفائدة للمواطنين والمقيمين في دبي على حدٍ سواء.

ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة جناح "هيئة دبي للثقافة والفنون"، في المنصة الموحدة لحكومة دبي في قاعة زعبيل 8، بمركز دبي التجاري العالمي، الذي يستضيف فعاليات "معرض الإمارات للوظائف 2017"

للمزيد من المعلومات حول مبادرات ومشاريع الهيئة المختلفة يمكن زيارة الموقع: www.dubaiculture.gov.ae، أو متابعة صفحتنا على الفيسبوك: www.facebook.com/DubaiCultureArtsAuthority، وتويتر: @DubaiCulture ويوتيوب: www.youtube.com/user/DubaiCulture وإنستغرام: @dubaiculture.