البيانات
الصحفية

"دبي للثقافة" تختار متحف الاتحاد لإطلاق فعالياتها ضمن "تحدي دبي للياقة"

 25/10/2017

  • "دبي للثقافة" تختار متحف الاتحاد لإطلاق فعالياتها ضمن "تحدي دبي للياقة"

"دبي للثقافة" تختار متحف الاتحاد لإطلاق فعالياتها ضمن "تحدي دبي للياقة"

 

[دبي الإمارات العربية المتحدة، 25 أكتوبر 2017] كانت استجابة الإدارة العليا لهيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث، سريعةً لحملة "تحدي دبي للياقة" التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي.

واختارت "دبي للثقافة" متحف الاتحاد، وهو واحد من أهم المعالم التاريخية والوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ليكون نقطة انطلاق أنشطتها الرياضية في إطار هذه الحملة، حرصًا منها على الجمع بين العديد من الأهداف الوطنية السامية. وتمثلت استجابة الهيئة لهذا التحدي، بتنظيم اجتماع القيادة الشهري ضمن إطار المبادرة، حيث قام المدير العام بالإنابة بإدارة الاجتماع مع المسؤولين والحضور بممارسة رياضة المشي في أروقة المتحف، وتناول النقاشات وأجندة الاجتماع أثناء المشي والوقوف على الأرجل خلال الاجتماع.

وقال سعيد النابوده، المدير العام بالإنابة لهيئة دبي للثقافة والفنون: "إننا في دبي للثقافة نستلهم خطانا في تطوير مشهدنا الثقافي المتنامي من توجيهات القيادة الرشيدة التي تهدف بالمقام الأول إلى تعزيز جودة حياة وصحة الأفراد، ونشر السعادة والإيجابية بين الجميع على مستوى الدولة. لقد ارتأينا في هذه الخطوة بادرةً مهمةً لمساعدتنا على الالتزام بنهجنا وترجمة حرصنا على دعم محاور "خطة دبي 2021"، لتكون مدينتنا موطنًا لأفراد سعداء ومبدعين وممكنين".

وكانت دبي للثقافة قد نشرت العديد من الرسائل التوعوية عبر قنوات التواصل الداخلي لتشجيع موظفيها في مختلف الكيانات التابعة لها، وحفزهم على المشاركة بفاعلية ونشاط في "تحدي دبي للياقة"، كما أعلنت الهيئة عن برنامج حافل بالأنشطة والفعاليات التي تساعد موظفيها على اختيار الرياضات المناسبة لاهتماماتهم وهواياتهم وقدراتهم وإمكاناتهم البدنية.

يذكر أن دبي للثقافة تلتزم بإثراء المشهد الثقافي في الإمارة انطلاقًا من تراثها العربي، كما تعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، والمساهمة في المبادرات الاجتماعية والخيرية البنّاءة لما فيه الخير والفائدة للمواطنين والمقيمين في دبي على حدٍ سواء.

للمزيد من المعلومات حول مبادرات ومشاريع الهيئة يمكن زيارة الموقع www.dubaiculture.gov.ae 

أو متابعة صفحتنا على الفيسبوك  www.facebook.com/DubaiCultureArtsAuthority

وتويتر @DubaiCulture

ويوتيوب www.youtube.com/user/DubaiCulture

وإنستغرام @dubaiculture.

ولينكدإن: https://www.linkedin.com/company-beta/6043316/