البيانات
الصحفية

"دبي للثقافة" تفعل مبادرة "أنغام السعادة" في مستشفى الأمل

 21/12/2017

  • "دبي للثقافة" تفعل مبادرة "أنغام السعادة" في مستشفى الأمل
  • "دبي للثقافة" تفعل مبادرة "أنغام السعادة" في مستشفى الأمل

 

 

"دبي للثقافة" تفعل مبادرة "أنغام السعادة" في مستشفى الأمل

 

[دبي الإمارات العربية المتحدة، 21 ديسمبر 2017] أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، عن تفعيل مبادرة "أنغام السعادة" في مستشفى الأمل في دبي، وهي المبادرة الجديدة التي تهدف إلى نشر السعادة في شتى أنحاء الامارة، وذلك عن طريق توظيف الموسيقى بأنواعها المختلفة، بما يتناسب ويتماشى مع رغبات الجمهور من شتى الجنسيات والخلفيات الثقافية.

وستقوم دبي للثقافة بإضافة الموسيقى العلاجية مع حصص اليوغا التي سيتم تنظمها بشكل أسبوعي للمقيمين في المستشفى والزوار والمراجعين، للإسهام في توفير البيئة المناسبة للجميع ونشر السعادة والإيجابية بين مختلف الشرائح في المجتمع. وتجدر الإشارة إلى أن مستشفى يقدّم خدماته لأعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين في الدولة، خاصة لمن يعانون بعض المشاكل النفسية التي تحتاج لرعاية طبية متميزة.

وتبرز مبادرة "أنغام السعادة" مساعي دبي للثقافة لجعل السعادة أحد الركائز الأساسية لعملها اليومي. وإلى جانب حرصها على نشر ثقافة السعادة والإيجابية في مختلف مبادراتها وأنشطتها، وإلهام موظفيها لتعزيز جهودهم في قطاعي الثقافة والفنون من خلال إطلاق الفعاليات والمشاريع الجديدة، تسهم الهيئة أيضًا في رؤية القيادة لجعل دبي مدينة لأفراد سعداء ومبدعين وممكنين.

يذكر أن دبي للثقافة تلتزم بإثراء المشهد الثقافي، انطلاقًا من تراثها العربي، وتعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، والمساهمة في المبادرات الاجتماعية والخيرية البنّاءة لما فيه الخير والفائدة للمواطنين والمقيمين في دبي على حدٍ سواء.

للمزيد من المعلومات حول مبادرات ومشاريع الهيئة يمكن زيارة الموقع www.dubaiculture.gov.ae

أو متابعة صفحتنا على الفيسبوك www.facebook.com/DubaiCultureArtsAuthority

وتويتر@dubaiculture

ويوتيوب www.youtube.com/user/DubaiCulture

وإنستغرام @dubaiculture

ولينكدإن: https://www.linkedin.com/company-beta/6043316/