البيانات
الصحفية

الرؤساء التنفيذيون للسعادة والإيجابية يزورون "معرض سكة الفني 2018"

 24/03/2018

  • الرؤساء التنفيذيون للسعادة والإيجابية يزورون "معرض سكة الفني 2018"
  • الرؤساء التنفيذيون للسعادة والإيجابية يزورون "معرض سكة الفني 2018"
  • الرؤساء التنفيذيون للسعادة والإيجابية يزورون "معرض سكة الفني 2018"
  • الرؤساء التنفيذيون للسعادة والإيجابية يزورون "معرض سكة الفني 2018"

الرؤساء التنفيذيون للسعادة والإيجابية يزورون "معرض سكة الفني 2018"

 

 

[دبي - الإمارات العربية المتحدة، 24 مارس 2018] استقبل معرض سكة الفني 2018 في نسخته الثامنة، الحدث الرئيسي لموسم دبي الفني، وأول مبادرة سنوية من نوعها تركز على دعم الفنانين الإماراتيين والمقيمين في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، عددًا من الرؤساء التنفيذيين للسعادة والإيجابية. ويقام المعرض تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس مجلس إدارة دبي للثقافة، وتتواصل فعالياته من 17 إلى 26 مارس 2018 في حي الفهيدي التاريخي.

 

وخلال الزيارة، قام الرؤساء التنفيذيون للسعادة والإيجابية بجولة في معرض سكة الفني، وتم إطلاعهم إلى عناصره ومكوناته الجديدة، حيث صاحبتهم في هذه الجولة لطيفة بنت دميثان، المدير التنفيذي لمكتب نائب رئيس دبي للثقافة، والرئيس التنفيذي للسعادة والإيجابية في الهيئة. وضمت قائمة الرؤساء التنفيذيين للسعادة والإيجابية كلاً من: أمل الحاج، حمدة القاسم، سالم بن علي، صفية المحيرزي، لينا الملا، مريم السويدي، منال بن يعروف، منى العلي، نورة الطريفي، نورة سبت، أحمد محبوب، حمد الجناحي، حمد العوضي، شيماء الزرعوني، طارق الجناحي، عبدالله الريس، الدكتور علي العزاوي، علي العوضي، غنوة كيرم، محمد لوتاه والدكتور منصور حبيب.

 

وفي هذا العام، حرصت دبي للثقافة على تسهيل وصول الجمهور إلى معرض سكة الفني أكثر من أي عام آخر، ما يعكس التزامها إزاء مشاركة واستقطاب جميع شرائح المجتمع إلى المعرض. ويمكن للزوار الوصول إلى سكة عن طريق المترو والسيارات والحافلات، وسيارات الأجرة عبر تطبيقي "كريم" و "سهيل"، أو حتى باستخدام "العبرا" مقابل أقل من درهم واحد لكل رحلة. وتوفر دبي للثقافة حافلات مجانية من "السيف" من قبل "ميراس انطلاقًا من موقف السيارات متعدد الطوابق إلى سكة، وعملت أيضًا مع "كريم" لتقديم خصم خاص بنسبة 15٪ للزوار لرحلتين عند حجز سيارة أجرة باستخدام الرمز (SIKKA2018). ويسري هذا العرض من 17 إلى 26 مارس 2018 للحجوزات التي تتم الآن ولاحقًا عبر جميع أنواع السيارات باستثناء GO و UNCHR و BOX، مع خصم أقصى قدره 20 درهمًا لكل رحلة. وسيتم توفير خدمة صف السيارات في حي الفهيدي التاريخي على أساس أولوية الخدمة لمن يأتي أولاً. للمزيد من المعلومات عن كيفية الوصول إلى مكان المعرض، ينصح الزوار بالرجوع إلى الموقع www.rta.ae.

 

يأتي معرض سكة الفني ضمن قائمة متنوعة من الأحداث الثقافية التي تقام في كافة أرجاء المدينة طوال الدورة الخامسة من موسم دبي الفني خلال شهري مارس وأبريل 2018، ومن أبرز هذه الأحداث "مهرجان طيران الإمارات للآداب"، "آرت دبي"، "ليالي الفن في قرية البوابة"، "مهرجان الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة"، إلى جانب المئات من المبادرات الأخرى.

 

للمزيد من المعلومات حول مبادرات ومشاريع الهيئة يمكن زيارة الموقع: www.dubaiculture.gov.ae 

أو متابعة صفحتنا على الفيسبوك: www.facebook.com/DubaiCultureArtsAuthority

وتويتر@DubaiCulture

ويوتيوب: www.youtube.com/user/DubaiCulture

وإنستغرام: @dubaiculture

ولينكدإن: https://www.linkedin.com/company-beta/6043316/

 #سكة_18