هيئة دبي للثقافة والفنون
مجانًا - في متجر التطبيقات

عرض
X
Drag
11 يناير, 2022

"دبي للثقافة" و"زوهو" توقعان اتفاقية تعاون لدعم التحول الرقمي لرواد الأعمال الإبداعية في دبي

• مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في القطاع الإبداعي في الإمارة على أتمتة أعمالها وتعزيز تنافسيتها

• تماشياً مع توجهات الإمارة نحو اقتصاد عالمي تنافسي ذكي معزز بالتكنولوجيا المتطورة

• استخدام منصة "زوهو ون" التي تضم أكثر من 45 تطبيقاً لإدارة عمليات الشركات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 يناير 2022:

في خطوة جديدة لدعم المبدعين في إمارة دبي، أعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة" عن توقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع "زوهو"، شركة التكنولوجيا العالمية، وذلك لدعم التحول الرقمي لرواد الأعمال الإبداعية في الإمارة وتعزيز كفاءة أعمالهم وتبسيط عملياتهم التشغيلية اليومية.

تم توقيع الاتفاقية في مقر الهيئة بين هالة بدري، مدير عام "دبي للثقافة"، وحيدر نظام، رئيس شركة "زوهو" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويأتي هذا التعاون الجديد بين القطاعين العام والخاص في إطار باقة العروض التي توفرها "دبي للثقافة" لدعم المجتمع الإبداعي في دبي، وتسعى من خلاله إلى تمكين الأعضاء المسجلين لدى الهيئة من الحصول على امتيازات رائعة لإدارة أعمالهم الإبداعية باستخدام نظام التشغيل "زوهو ون" الذي يضم أكثر من 45 تطبيقاً يمكّنهم من إدارة جميع عملياتهم التشغيلية اليومية من خلال منصة واحدة ومن أي مكان.

ويتضمن "زوهو ون"، نظام التشغيل الخاص بالشركات، مجموعة من التطبيقات التي تمكّن أصحاب الأعمال من إدارة المبيعات والتسويق، والإنتاجية وإدارة الموارد البشرية وإدارة الشؤون المالية وغيرها من الأمور الإدارية. كما يتضمن "زوهو كوميرس" الذي يمكّن العملاء من إنشاء متاجر إلكترونية بسهولة. ونظرًا لأن جميع التطبيقات مبنية على نفس مجموعة الطبقات التكنولوجية ومدعومة بنموذج بيانات مشترك، فإنها تتكامل مع بعضها البعض، ما يتيح لأصحاب الأعمال بتجاوز التراتبات الإدارية وتوحيد العمليات والاستفادة من التقارير والتحليلات الذكية المشتركة من خلال توحيد البيانات عبر أقسام مختلفة.

وأكدت هالة بدري مدير عام "دبي للثقافة" على أهمية هذه الشراكة في تعزيز تنافسية قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في القطاع الإبداعي في الإمارة ومساعدتها على مواكبة التطور الذي تشهده الإمارة على صعيد التحول الرقمي. وقالت: "ندرك في دبي للثقافة أهمية الاستثمار في تكنولوجيا المستقبل والوسائل الرقمية المتقدمة في تحقيق التميز في الأداء المؤسسي. تماشياً مع توجهات الإمارة نحو اقتصاد عالمي تنافسي ذكي معزز بالتكنولوجيا المتطورة، وانطلاقاً من حرصنا على توفير فرص ثمينة لدعم الصناعات الإبداعية والمواهب المبدعة في الإمارة، نستثمر شراكاتنا مع الجهات المحلية والدولية من أجل ضمان سهولة ممارسة الأعمال التجارية في المجالات الإبداعية وتعزيز وتيرة نموها وازدهارها، وصولاً إلى ترسيخ مكانة الإمارة كحاضنة للمبدعين وعاصمة عالمية للاقتصاد الإبداعي".

وأضافت بدري: "من شأن شراكتنا مع "زوهو" إتاحة المجال أمام رواد الأعمال الإبداعية من استثمار المحفظة الغنية التي تملكها الشركة من البرمجيات السحابية الداعمة للأعمال مع الحصول على مجموعة من الميزات الخاصة التي ستقدمها لهم، بما يعزز إنتاجيتهم وقدرتهم على إدارة أنشطتهم بشكل أكثر مرونة وكفاءة".

وبموجب هذه الشراكة، سيحصل رواد الأعمال الإبداعية المسجلين لدى "دبي للثقافة" على مزايا خاصة، تشمل رصيداً في محفظة "زوهو" بقيمة 1000 دولار أمريكي صالح لمدة عام يتيح لهم استخدام مجموعة برامجها، بما يشمل "زوهو للتجارة الإلكترونية". كما سيحصل عملاء "زوهو" بعد العام الأول من استخدام البرامج على خصم حصري بنسبة 10 بالمئة لمدة سنتين متتاليتين، فضلاً عن تدريب مجاني على استخدام التطبيقات تعادل قيمته 15000 درهم إماراتي، اضافةً الى فعاليات لدعم مجتمع رواد الأعمال الإبداعي والتي ستنظمها شركة زوهو.

وتعليقاً على هذا التعاون، قال حيدر نيزام، رئيس شركة زوهو في الشرق الأوسط وإفريقيا: "باستخدام زوهو يمكن للشركات أتمتة أعمالها بسهولة والاستفادة من منصة تقنية موحدة لتبسيط جميع عملياتها التشغيلية، سواء المتعلقة بخدمات المتعاملين والتسويق أو عمليات الدعم الخلفية".

وأضاف نيزام: "يسعدنا الشراكة مع "دبي للثقافة" لتمكين رواد الأعمال في مساعيهم نحو التحول الرقمي، فمن خلال هذه الشراكة، سيتمكن أصحاب الأعمال الإبداعية المسجلون لدى "دبي للثقافة" من الوصول إلى تكنولوجيا المؤسسات بأسعار مناسبة، وأتمتة عملياتهم التجارية، ما سيوفر عليهم الوقت الذي يمكنهم استثماره في أنشطتهم الإبداعية، وذلك تماشياً مع مساعي الدولة لخلق اقتصاد تنافسي مبني على المعرفة".

وفي إطار هذا التعاون، ستنشئ "زوهو" صفحة مخصصة لأعضاء "دبي للثقافة" توضح تفاصيل الامتيازات المقدمة وتحتوي على استمارة التسجيل التي يمكن لرواد الأعمال الإبداعية استخدامها، بشرط أن يكونوا مسجلين لدى "دبي للثقافة" كأعضاء نشطين، وأن يكونوا مستخدمين جدد أو من العملاء الذي يستخدمون إصدارات مجانية من تطبيقات "زوهو". ويحصل جميع المقدمين المعتمدين على الأرصدة المتفق عليها بموجب الاتفاقية خلال 30 يومًا من تاريخ تقديم الطلب، كما يمكنهم الحصول على استشارات شخصية وتدريب عملي على استخدام برامج "زوهو".

للتسجيل والاستفادة من العرض، يرجى زيارة: https://www.zoho.com/en-mea/r/dubai-culture.html

الأخبار ذات الصلة

05 أبريل, 2021

"دبي للثقافة" تضيء على جماليات فن الخزف في "فنون العالم دبي"

اقرأ المزيد
27 أبريل, 2021

"دبي للثقافة" تطلق النسخة الثانية من "أبطال رمضان"

اقرأ المزيد
07 مارس, 2021

"دبي للثقافة" تطلق "صندوق القراءة" 2021 بحلّة رقميّة

اقرأ المزيد
06 يونيو, 2021

"دبي للثقافة" تنثر البهجة بين ممرات قسم الأطفال في مستشفى لطيفة

اقرأ المزيد
04 نوفمبر, 2020

"دبي للثقافة" شريك استراتيجي لـ"أسبوع دبي للتصميم 2020"

اقرأ المزيد
حمّل تطبيقنا

Mobile Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.