هيئة دبي للثقافة والفنون
مجانًا - في متجر التطبيقات

عرض
X
Drag
28 يوليو, 2022

ثقافة أمنية وأسلوب حياة صحي لمنتسبي برنامج "الجليلة الصيفي

أعدّ مركز الجليلة لثقافة الطفل التابع لهيئة الثقافة والفنون في دبي "دبي للثقافة" ضمن فعاليات برنامجه لصيف 2022 باقة متميزة من الأنشطة التوعوية والترفيهية الممتعة بالتعاون مع شرطة دبي، بهدف نشر الثقافة الأمنية بين الصغار وتعزيز وعيهم بأهمية اتباع نظام حياة صحي.
وتتضمن هذه الأنشطة ورشاً تثقيفية تقدمها شرطة دبي للأطفال المشاركين في برنامج الجليلة الصيفي من مختلف الفئات العمرية حول دوريات أمن المدارس وأدوارها، وكيفية تصرف الطلاب حيال المشكلات التي يتعرضون لها داخل المدرسة وخارجها، فضلاً عن عروض للكلاب البوليسية، ومحاضرات حول التغذية الصحية، وأنشطة رياضية شيّقة تهدف إلى توجيه طاقاتهم نحو العادات الحياتية السليمة. وتُقام هذه الورش ابتداءً من 27 يوليو الجاري وتستمر حتى 11 أغسطس القادم.
كما سيستضيف مركز الجليلة زيارات تنظمها شرطة دبي للطلاب المشاركين في دوراتها الصيفية من مدرسة القيم النموذجية ومدرسة أسماء بنت النعمان إلى المركز، حيث سيشارك هؤلاء الطلاب والطالبات في ورش حول فن الطهي والفنون المسرحية.
وبالتعاون مع شركائه "اقرأ" و"بروجكت يو" و"مركز الفنون الموسيقية"، أطلق مركز الجليلة أنشطة وفعاليات برنامجه الصيفي 2022 في الرابع من يوليو الجاري، وهي مستمرة حتى 26 أغسطس القادم.

حمّل تطبيقنا

Mobile Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.