هيئة دبي للثقافة والفنون
مجانًا - في متجر التطبيقات

عرض
X
Drag
المهرجانات والفعاليات

فنون العالم دبي

الحدث الرئيسي لموسم دبي الفني الرسمي، يجلب "فنون العالم دبي" الفن المعاصر بأسعار مقبولة من جميع أنحاء العالم للطلب المتزايد على الفن في الشرق الأوسط.

انغمس في مهرجان فني يسهل الوصول إليه حقًا ويحتفل بالفن بجميع أشكاله. يؤمن "فنون العالم دبي" بضرورة إتاحة الفن لهواة اقتناء الأعمال الفنية والمتحمسين الذين يبحثون عن أعمال فنية متنوعة وبأسعار مقبولة وأصلية تحت سقف واحد.

فنون العالم دبي

متّع ناظريك بأعمال فنية تقدّمها صالات عرض معروفة وناشئة

متّع ناظريك بأعمال فنية تقدّمها صالات عرض معروفة وناشئة واطّلع على العروض المتاحة
نعدك بتجربة مُلهِمة للغاية!
بكلام آخر، إنها فرصة يجدر بك​ عدم تفويتها. فتسجّل الآن.
يشكّل الحدث فعالية فريدة تجمع بين الفن والتعليم والترفيه. إنه أحدث معرض فنّي​ موجَّه للجمهور العام، يقام من 8 إلى 11 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي حيث سيستضيف أكثر من 100 فنان وصالة فنّية محليّة وإقليميّة وعالميّة تعرض مجموعة مبهرة من آلاف الأعمال الفنية الحديثة والمعاصرة.

يقام الحدث على مدى أربعة أيام متمحورة حول دنيا الفن ويشكّل بيئة زاخرة بفرص تعزيز المعرفة بوجود سلسلة من الفعاليات التثقيفية تشمل دروساً متخصّصة وورش عمل مُلهِمة، وجلسات حوارية مع خبراء تغطّي شتى المواضيع الفنية بدءاً من خوض عالم الجمع ووصولاً إلى كيفية تثمين نتاجك الفني، إضافة إلى عروض فنّية فائقة التطوّر ومكتبة شاملة من شأنها أن تروي غليل المتعطشين للفنون. من جانب آخر، سيتيح لك هذا الحدث الفنّي المدهش فرصة اختبار فنون الشارع وتقدير فن الغرافيتي والاستمتاع بالعروض الموسيقية المباشرة والمأكولات الشعبية الشهية في باحة المعرض "ذا يارد".

حيث يستضيف عشرات الفنانين والصالة الفنّية المحليّة والإقليميّة والعالميّة المعروفة والناشئة التي تعرض مجموعة مبهرة من آلاف الأعمال الفنية الحديثة والمعاصرة. ويُعتبر الفعالية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط التي تقدم إبداعات فنية بأسعار مقبولة.

يقام "فنون العالم دبي" على مدى أربعة أيام تتمحور حول دنيا الفن، ويشكّل بيئة زاخرة بفرص تعزيز المعرفة بوجود سلسلة من الفعاليات التثقيفية، تشمل دروساً متخصّصة وورش عمل مُلهِمة، وجلسات حوارية يديرها خبراء في المجال وتغطّي شتى المواضيع الفنية؛ بدءاً من خوض عالم الجمع ووصولاً إلى كيفية تثمين نتاجك الفني، إضافة إلى عروض فنّية فائقة التطوّر ومكتبة شاملة من شأنها أن تروي غليل المتعطشين للفنون.

من جانب آخر، يتيح هذا الحدث الفنّي المدهش فرصة اختبار فنون الشارع وتقدير فن الغرافيتي والاستمتاع بالعروض الموسيقية المباشرة والمأكولات الشعبية الشهية في باحة المعرض "ذا يارد".

حمّل تطبيقنا

Mobile Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.