البيانات
الصحفية

"دبي للثقافة" تقدم عرضًا موسيقيًّا حيًّا ضمن مبادرة "أنغام السعادة" في مطار دبي الدولي

 25/04/2018

  • "دبي للثقافة" تقدم عرضًا موسيقيًّا حيًّا ضمن مبادرة "أنغام السعادة" في مطار دبي الدولي
  • "دبي للثقافة" تقدم عرضًا موسيقيًّا حيًّا ضمن مبادرة "أنغام السعادة" في مطار دبي الدولي

"دبي للثقافة" تقدم عرضًا موسيقيًّا حيًّا ضمن مبادرة "أنغام السعادة" في مطار دبي الدولي

 

 

[دبي الإمارات العربية المتحدة، 25 أبريل 2018] أقامت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، مؤخرًا عرضًا موسيقيًّا حيًّا ضمن مبادرة "أنغام السعادة" في مطار دبي الدولي، بهدف توظيف الموسيقى بأنواعها المختلفة، بما يتناسب ويتماشى مع رغبات الجمهور من شتى الجنسيات والخلفيات الثقافية، تماشياً مع رؤية دبي للثقافة لجعل دبي مدينة عالمية خلاقة ومستدامة للثقافة والتراث والفنون والآداب.

 

وركز الحدث على إحياء الثقافة الإماراتية وموروثها، وإتاحة المجال أمام المسافرين للتعرف على الفنون الشعبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث اشتمل على أربع عروض مدة الواحد منها 20 دقيقة، وهي: البحري والنهام والمزمار والحربية.

 

وتبرز مبادرة "أنغام السعادة" مساعي دبي للثقافة لجعل السعادة أحد الركائز الأساسية لعملها اليومي. وإلى جانب حرصها على نشر ثقافة السعادة والإيجابية في مختلف مبادراتها وأنشطتها، وإلهام موظفيها لتعزيز جهودهم في قطاعي الثقافة والفنون من خلال إطلاق الفعاليات والمشاريع الجديدة، تماشيًا مع "خطة دبي 2021"، بهدف تعزيز سعادة وراحة الأشخاص في إمارة دبي، من خلال السعي نحو مجتمع متعدد الثقافات ومستدام وحيوي.

 

يذكر أن دبي للثقافة تلتزم بإثراء المشهد الثقافي، انطلاقًا من تراثها العربي، وتعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، والمساهمة في المبادرات الاجتماعية والخيرية البنّاءة لما فيه الخير والفائدة للمواطنين والمقيمين في دبي على حدٍ سواء.

 

 للمزيد من المعلومات حول مبادرات ومشاريع الهيئة يمكن زيارة الموقع www.dubaiculture.gov.ae 

أو متابعة صفحتنا على الفيسبوك  www.facebook.com/DubaiCultureArtsAuthority

وتويتر @DubaiCulture

ويوتيوب www.youtube.com/user/DubaiCulture

وإنستغرام @dubaiculture.

ولينكدإن: https://www.linkedin.com/company-beta/6043316/