البيانات
الصحفية

"دبي للثقافة" تنظم جولات لموظفيها ضمن إطار مبادرة "حياتُك"

 21/04/2015

  • "دبي للثقافة" تنظم جولات لموظفيها ضمن إطار مبادرة "حياتُك"
  • "دبي للثقافة" تنظم جولات لموظفيها ضمن إطار مبادرة "حياتُك"
قامت إدارة الموارد البشرية في "هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)"، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، بتنظيم جولات ترفيهية وتثقيفية لموظفيها شملت زيارة إلى "معرض دبي الدولي للخط العربي"، الذي يقام ضمن فعاليات موسم دبي الفني الثاني؛ بالإضافة إلى زيارة "متحف نوبل" وذلك بالتعاون مع "مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم". و"قمة البرج، برج خليفة"، أعلى منصة مشاهدة مفتوحة للعموم في العالم.

وقامت "دبي للثقافة" بتنظيم هذه الجولات  ضمن إطار مبادرة "حياتُك" التي أطلقتها العام الماضي بهدف تعميق التواصل المؤسسي بين الهيئة وموظفيها وتطوير المهارات الحياتية والاجتماعية للعاملين في المستويات كافّة، ورفع نسبة الرضا الوظيفي الذي يؤدي إلى تعزيز الولاء المؤسسي. وتتطلع الهيئة من خلال مبادرة "حياتُك" إلى تنظيم الندوات الثقافية والدينية المفيدة، والتعاون مع مراكز التدريب والتطوير الذاتي والجهات الحكومية المعنية من أجل عقد دورات متخصصة في تنمية المهارات الاجتماعية والأُسرية والإدارية للموظفين وكيفية السيطرة على الضغوطات النفسية والتحلي بالطاقة الإيجابية والتغلب على جميع العقبات التي قد تواجه الموظف داخل بيئة العمل وخارجها.

وتحرص "هيئة دبي للثقافة والفنون" بشكل مستمر على إطلاق المشاريع والمبادرات المتميزة والبنّاءة التي تهدف إلى ترسيخ القيم المؤسسية للهيئة وتوفير بيئة العمل المُثلى للموظفين انطلاقاً من رؤية إدارة الموارد البشرية أن تصبح دبي للثقافة مكان العمل المفضل، وبُغية تعزيز روح التميز والابتكار لديهم وإطلاق ملكاتهم الإبداعية لتكون رافداً لحركة التطور والنمو المستمرة التي تشهدها مدينة دبي بالإضافة إلى دعم مشاريع وفعاليات الهيئة