البيانات
الصحفية

دبي-للثقافة-تستلهم-قيم-عام-زايد-للاحتفال-باليوم-العالمي-للعمال-عبر-مبادرة-سواعدنا

 02/05/2018

  • دبي-للثقافة-تستلهم-قيم-عام-زايد-للاحتفال-باليوم-العالمي-للعمال-عبر-مبادرة-سواعدنا

"دبي للثقافة" تستلهم قيم "عام زايد" للاحتفال باليوم العالمي للعمال عبر مبادرة "سواعدنا"

تنظيم برنامج حافل بالأنشطة المتنوعة على مدى يومين

 

[دبي الإمارات العربية المتحدة، 02 مايو 2017] - استلهم فريق عيال زايد للمسؤولية المجتمعية في هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، القيم النبيلة التي تقوم عليها مبادرة "عام زايد" في دولة الإمارات، للاحتفال باليوم العالمي للعمال والذي صادف 1 مايو الجاري 2018 عبر اطلاق مبادرة "سواعدنا، وستتواصل فعاليات المبادرة لغاية 3 مايو 2018.

وامتدت المبادرة الاحتفالية التي نظمتها دبي للثقافة ليومين كاملين؛ حيث شمل برنامج اليوم الأول زيارة لمسجد الشيخ زايد، بحضور عدد من المسؤولين والمدراء في دبي للثقافة، لتعريفهم بهذا الصرح الوطني الخالد، ومن ثم زيارة صرح زايد المؤسس، الصرح الوطني الخالد الذي أقيم احياءً لذكرى المغفور له "بإذن الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتسليط الضوء على حياته وإرثه وقيمه النبيلة، بحضور سعيد النابوده، المدير العام بالإنابة لدبي للثقافة، وعدد من مدراء ومسؤولي الهيئة. وفي الثالث من مايو، ستنظم رحلة ترفيهية إلى ملاهي "آي إم جي " أول وجهة ترفيهية عالمية مغطاة في دبي، برفقة أعضاء فريق عيال زايد للمسؤولية المجتمعية، وعدد من مدراء الوحدات التنظيمية بالهيئة.

وقالت خولة الياسي، قائد فريق عيال زايد للمسؤولية المجتمعية في دبي للثقافة: "حرصت دبي للثقافة بمناسبة اليوم العالمي للعمال وبالتزامن مع "عام زايد"، على استذكار القيم التي أرساها المغفور له "بإذن الله" الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، من خلال تنظيم زيارات لمواقع ذات أثر وبعد تاريخي، مرتبط بوالدنا الشيخ زايد "رحمه الله"، لتلهمنا نحو التعريف بها للعمال وتحقيق الانسجام معهم، وتقدير الدور الذي يقومون به، والحرص على إدخال البهجة والسعادة إلى قلوبهم في اليوم العالمي للعمال. إن مبادرتنا تهدف إلى تكريمهم والإعراب عن شكرنا لهم، تقديرًا لخدماتهم لهيئتنا والمجتمع عمومًا".

يذكر أن دبي للثقافة تلتزم بإثراء المشهد الثقافي، انطلاقًا من تراثها العربي، وتعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، والمساهمة في المبادرات الاجتماعية والخيرية البنّاءة لما فيه الخير والفائدة للمواطنين والمقيمين في دبي على حدٍ سواء.

 للمزيد من المعلومات حول مبادرات ومشاريع الهيئة يمكن زيارة الموقع :www.dubaiculture.gov.ae

أو متابعة صفحتنا على الفيسبوك  www.facebook.com/DubaiCultureArtsAuthority

وتويتر@dubaiculture

ويوتيوب www.youtube.com/user/DubaiCulture

وإنستغرام @dubaiculture.

ولينكدإن https://www.linkedin.com/company-beta/6043316/

​​