البيانات
الصحفية

احتفاءً بقيم الوحدة الوطنية والإنجازات السبّاقة للدولة "دبي للثقافة" تشارك في احتفالات يوم العلَم الإماراتي

 04/11/2015

  • احتفاءً بقيم الوحدة الوطنية والإنجازات السبّاقة للدولة "دبي للثقافة" تشارك في احتفالات يوم العلَم الإماراتي

احتفلت "هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)"، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والتراث في الإمارة، بيوم العلَم الوطني استجابةً لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، للاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية العظيمة التي تصادف ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، رئاسة الدولة.
 
ونظمت "دبي للثقافة" بهذه المناسبة سلسلة من الفعاليات الخاصة بحضور لفيف من مسؤولي الهيئة وموظفيها، تضمنت رفع علم دولة الإمارات العربية المتحدة في قرية التراث ومكتبة دبي العامة بالمنخول.
 
وجاءت هذه الخطوة منسجمة في المضمون والأهداف مع التزام "دبي للثقافة" الجاد والمستمر بدعم مختلف المبادرات التي تساهم بدور جوهري في تسليط الضوء على الهوية الوطنية الإماراتية وهو ما يتجسد في "يوم العلَم" الذي يمثل فرصة استثنائية للاحتفال بالإنجازات السبّاقة التي حققتها، وتحققها، الدولة على كافة المستويات، والتي أصبحت مدعاة فخر واعتزاز أبناء شعب الإمارات.
 
وفي إطار مبادرة "يوم العلم" تم توجيه مختلف الهيئات الاتحادية والحكومية المحلية برفع علم الدولة عند الساعة 12 ظهراً من يوم الثلاثاء 3 نوفمبر، افتخاراً به كرمز لعزة أبناء الشعب الإماراتي وسر قوته ومصدر اعتزازه.