البيانات
الصحفية

دبي للثقافة تدعم جهود هيئة كهرباء ومياه دبي في حملة لنجعل هذا الصيف أخضر لنشر التوعيةالبيئية

 17/07/2017

  • دبي للثقافة تدعم جهود هيئة كهرباء ومياه دبي في حملة لنجعل هذا الصيف أخضر لنشر التوعيةالبيئية

دبي للثقافةتدعم جهود هيئة كهرباء ومياه دبيفي حملة لنجعل هذا الصيف أخضرلنشر التوعية البيئية

 

[دبي الإمارات العربية المتحدة، 17 يوليو 2017] أعلنت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، عن دعمها للسنة الثانية على التوالي للحملة التوعوية البيئية التي تنظمها هيئة كهرباء ومياه دبيتحت عنوان لنجعل هذا الصيف أخضر.

وفي إطار التنسيق الدائم والتعاون المستمر بين هاتين المؤسستين الحكوميتين، استضافت دبي للثقافةركنًا خاصًا للترويج للحملة في مكتبة دبي العامة فرع الطوار، وذلك تماشياً مع رؤية دبي للوصول إلى الاستدامة البيئية المنشودة، والعمل على رفع مستوى الوعي العام بين شرائح المجتمع كافة بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على الموارد الطبيعية.

وتولى موظفو هيئة كهرباء ومياه دبي، التواصل مع أفراد المجتمع الذين يزورون الركن المقام في مبنى مكتبة الطوار، لحثهم على ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه خلال أشهر الصيف، بدءًا من الحادي عشر من شهر يوليو، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الواحدة والنصف ظهرًا، كما تم توزيع الهدايا على زوار المنصة.

وتزامنت هذه الحملة التوعوية مع برنامج صيفنا ثقافة وفنون لمكتبة دبي العامة، للجمع بين المتعة والتعليم والتوعية للأطفال والجمهور وموظفي الهيئة، وتعميق التواصل المؤسسي بين الهيئة وموظفيها، وتطوير المهارات الحياتية والاجتماعية للعاملين في المستويات كافّة، ورفع نسبة الرضا الوظيفي الذي يؤدي إلى تعزيز الولاء المؤسسي.

يذكر أن شبكة فروع مكتبة دبي العامةتتضمن ثماني مكتبات للكبار وسبعة للأطفال، إضافة إلى قاعات متعددة الأغراض وقاعات دراسية. وتتصل فروع المكتبة ببعضها البعض بأنظمة الكمبيوتر التي تربطها بمكتبات حديثة أخرى ما يتيح للأعضاء فرصة الاطلاع على مجموعة كبيرة من الكتب التي تغطي طيفاً واسعاً من المواضيع، باللغتين العربية والإنجليزية.

 

للمزيد من المعلومات حول مبادرات ومشاريع الهيئة يمكن زيارة الموقع www.dubaiculture.gov.ae 

أو متابعة صفحتنا على الفيسبوك  www.facebook.com/DubaiCultureArtsAuthority

وتويتر @DubaiCulture

ويوتيوب www.youtube.com/user/DubaiCulture

وإنستغرام @dubaiculture.

ولينكدإن: https://www.linkedin.com/company-beta/6043316/