البيانات
الصحفية

’دبي للثقافة‘ تطلق مبادرة ’أنتم بأعيننا‘

 03/07/2017

  • ’دبي للثقافة‘ تطلق مبادرة ’أنتم بأعيننا‘

دبي للثقافةتطلق مبادرة أنتم بأعيننا

 

موظفو الهيئة يغرسون الأمل والإيجابية في نفوس أطفال النزيلات في إدارة سجن النساء

 

[دبي الإمارات العربية المتحدة، 3 يونيو 2017] أطلقت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، مبادرة أنتم بأعيننا، وذلك من خلال فريق عيال زايد للمسؤولية المجتمعية بهيئة دبي للثقافة والفنون. وتأتي هذه المبادرة استمرارًا للحملات الخيرية والإنسانية التي أطلقتها الهيئة طوال شهر رمضان المبارك.

 

وكان الفريق قد توصل إلى علاقة تعاون مع الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية (إدارة سجن النساء) التابعة للقيادة العامة لشرطة دبي، من أجل توزيع كسوة العيد على أبناء النزيلات. وكان الهدف من المشروع تعزيز التعاون المشترك بين الهيئة والمؤسسات الحكومية الأخرى لتحقيق أركان الخير، ودعم رؤية مبادرة عام الخير 2017، وتشجيع الموظفين على المشاركة في هذه المبادرات الخيرية.

 

وقالت خولة الياسي، رئيس فريق عيال زايد للمسؤولية المجتمعية، في دبي للثقافة: "تتزامن هذه المبادرة مع عام الخير 2017، الأمر الذي يعكس الإرث الإنساني لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي كرسته القيادة الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، ويتجسد من خلال رؤية الخير لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله". لقد أردنا من خلال هذه الخطوة التأكيد على اهتمامنا بكافة شرائح المجتمع، ونشر السعادة في هذه المناسبة، لتطال هذه الفئة من الأطفال، وتعزيز مشاعر الأمل وحب المجتمع في قلوبهم".

 

وأسهمت الحملة في إدخال السعادة والسرور على قلوب الأطفال الذين أبصروا النور في السجون، وغرس مشاعر المحبة والألفة وتعزيز الإيجابية في نفوسهم، لتبقى نظرتهم إيجابية وسلمية تجاه الغير في مجتمعاتهم عند الإفراج عن أمهاتهم. ولعب موظفو الهيئة دورًا مهمًا في إنجاح الحملة، حيث أقبل عدد منهم في المشاركة والتطوع مع أعضاء اللجنة، ليتولوا بأنفسهم توزيع هدايا كسوة العيد على أبناء النزيلات.

 

 

يذكر أن دبي للثقافة تلتزم بإثراء المشهد الثقافي في الإمارة انطلاقًا من تراثها العربي، كما تعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، والمساهمة في المبادرات الاجتماعية والخيرية البنّاءة لما فيه الخير والفائدة للمواطنين والمقيمين في دبي على حدٍ سواء.

 

للمزيد من المعلومات حول مبادرات ومشاريع الهيئة يمكن زيارة الموقع www.dubaiculture.gov.ae

أو متابعة صفحتنا على الفيسبوك www.facebook.com/DubaiCultureArtsAuthority

وتويتر @DubaiCulture

ويوتيوب www.youtube.com/user/DubaiCulture

وإنستغرام @dubaiculture.

ولينكدإن: https://www.linkedin.com/company-beta/6043316/