البيانات
الصحفية

دبي للثقافة تستضيف ورشة التصوير بالهاتف المتحرك

 22/05/2018

  • دبي للثقافة تستضيف ورشة التصوير بالهاتف المتحرك

دبي للثقافة تستضيف ورشة التصوير بالهاتف المتحرك

 

[دبي الإمارات العربية المتحدة، 22 مايو 2018] استضافت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، ورشة التصوير بالهاتف المتحرك التي نظمها الفنان جاسم ربيع العوضي من مؤسسة عكاس للفنون البصرية خلال مايو الجاري، في مكتبة الطوار العامة.

 

ويأتي دعم الهيئة لهذه الورشة لتشجبع الأفراد على اكتساب مهارات استخدام كاميرات الهواتف الذكية لالتقاط صور احترافية تفيدهم في حياتهم اليومية وفي أعمالهم، خاصة على ضوء انتشار هذه التكنولوجيا، وأثرها الإيجابي في حياتهم العادية، في الوقت الذي تتيح لهم الاستفادة منها في إنتاج أعمال فنية.

 

وكانت "دبي للثقافة" قد أتاحت تنظيم الورشة كنوع من الدعم المعنوي لهذا النشاط الهادف إلى الارتقاء بمهارات وقدرات أصحاب الهمم، تماشيًا مع "خطة دبي 2021"، بهدف تعزيز سعادة وراحة الأشخاص في إمارة دبي، من خلال السعي نحو مجتمع متعدد الثقافات ومستدام وحيوي، ودعم رؤية دبي للثقافة لجعل دبي مدينة عالمية خلاقة ومستدامة للثقافة والفنون والتراث والآداب.

 

يذكر أن دبي للثقافة تلتزم بإثراء المشهد الثقافي، انطلاقًا من تراثها العربي، وتعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، والمساهمة في المبادرات الاجتماعية والخيرية البنّاءة لما فيه الخير والفائدة للمواطنين والمقيمين في دبي على حدٍ سواء.

للمزيد من المعلومات حول مبادرات ومشاريع الهيئة يمكن زيارة الموقع www.dubaiculture.gov.ae 

أو متابعة صفحتنا على الفيسبوك  www.facebook.com/DubaiCultureArtsAuthority

وتويتر@dubaiculture

ويوتيوب www.youtube.com/user/DubaiCulture

وإنستغرام @dubaiculture.

ولينكدإن: https://www.linkedin.com/company-beta/6043316/