البيانات
الصحفية

"دبي للثقافة" تسلط الضوء على الفرص المهنية الواعدة للإماراتيين الشباب خلال مشاركتها في "معرض الإمارات للوظائف 2015"

 30/04/2015

  • "دبي للثقافة" تسلط الضوء على الفرص المهنية الواعدة للإماراتيين الشباب خلال مشاركتها في "معرض الإمارات للوظائف 2015"
  • "دبي للثقافة" تسلط الضوء على الفرص المهنية الواعدة للإماراتيين الشباب خلال مشاركتها في "معرض الإمارات للوظائف 2015"
تقوم "هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)"، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة،  بتسليط الضوء على فرص العمل الواعدة للمواطنين الإماراتيين  ضمن القطاعات الفنية والثقافية في دبي من خلال مشاركتها السنوية في "معرض الإمارات للوظائف 2015" والذي سيقام خلال الفترة من 28  ولغاية 30 أبريل في مركز دبي التجاري العالمي.
 
ومن خلال تواجدها في المعرض، سيقوم فريق الموارد البشرية في "دبي للثقافة" بتزويد الزوار من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة  بمعلومات شاملة حول مختلف أقسام الهيئة والوظائف المتوفرة لديها لتعزيز مساهمتهم بدور فعال في إثراء الحراك الثقافي والفني المزدهر في المدينة.
 
وفي هذا السياق ستعرف الهيئة الزوار يالشواغر المتاحة في مختلف المجالات لديها والتي تضمن: تقنية المعلومات، الإرشاد السياحي، المكتبات والثقافة، الموارد البشرية، التسويق والإتصال المؤسسي والعلاقات العامة، السكرتارية والأعمال المكتبية، العمليات أو الشؤون الإدارية والدعم اللوجستي، الإستراتيجية والأداء المؤسسي، المشاريع والفعاليات وغيرها من مجالات أخرى.
 
وبهذه المناسبة قال خالد الدوبي، مدير إدارة الموارد البشرية في "هيئة دبي للثقافة والفنون": "يعد هذا الحدث السنوي الرائد منصة مثالية لتفعيل التواصل مع الجيل الجديد من الشباب الإماراتي ولا سيما أولئك المهتمون بالمشاركة بدور فعال في ترسيخ مكانة دبي كمدينة عربية تمثل وجهة عالمية لأبرز الفعاليات الثقافية والفنية. وتأتي مشاركتنا لهذا العام تماشياً مع الرؤى الحكيمة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نحو تعزيز معدلات التوطين ضمن شتى قطاعات العمل في الدولة".
 
وأضاف: "تلتزم 'دبي للثقافة' بإطلاق ودعم المبادرات التي ترتقي بالقطاع الثقافي والفني في المدينة نحو أفق جديدة من التميز، وتحرص من هذا المنطلق على توفير بيئة حاضنة لموظفيها تتيح لهم من خلالها تطوير إمكاناتهم ومهاراتهم على الصعيدين الشخصي والمهني. وتسعى 'دبي للثقافة' باستمرار إلى تقديم أفضل الفرص المهنية المثمرة للمواطنين الإماراتيين الذين يطمحون للعمل في حقل الثقافة والإبداع".
 
ولإضافة عامل الترفيه، سيتمكن الزوار من خلال زيارتهم لجناح "دبي للثقافة"، من التمتع  بالإنشطة ثقافية والتي تتضمن مقطوعات موسيقية وفن الخط العربي وفنون تراثية.
 
ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة جناح "هيئة دبي للثقافة والفنون" ضمن منصة حكومة دبي، الرقم A8-4 في القاعة8  بمركز دبي التجاري العالمي، الذي يستضيف فعاليات "معرض الإمارات للوظائف 2015"، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaiculture.ae.