البيانات
الصحفية

"دبي للثقافة" تطلق النفق البصري ثلاثي الأبعاد في "موسم دبي الفني"

 30/04/2015

  • "دبي للثقافة" تطلق النفق البصري ثلاثي الأبعاد في "موسم دبي الفني"
  • "دبي للثقافة" تطلق النفق البصري ثلاثي الأبعاد في "موسم دبي الفني"
تطلق "هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)"، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، أحدث الإبتكارات الفنية، النفق البصري ثلاثي الأبعاد، الذي يستمر تواجده أمام عموم الجمهور لغاية 30 أبريل الحالي في دبي مول.

ويعد الهدف من هذا الإطلاق تحفيز المقيمين في الدولة  وزوارها بزيارة دبي مول ومشاهدة لوحة جمالية  مدهشة للتصوير الفني ثلالثي الأبعاد. كما يهدف إلى تزويد عشاق الفن في المدينة  بمنطلقات نمودجية لمشاهدة أروع الأعمال الفنية التي تمد جسور الحوار الثقافي البنّاء بين مختلف الحضارات ويثري التناغم الاجتماعي والثقافي التي تنفرد به مدينة دبي.

يأتي هذا الحدث ضمن أهم نشاطات موسم دبي الفني - مظلة مبادرة فنون المدينة، ويتضمن "أسبوع الفن" ("آرت دبي" و"أيام التصميم – دبي" ومعرض "سكة الفني" و"معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة" (كوميك كون")، وذلك لتسليط الضوء على المشهد الإبداعي المتنامي في الإمارة على المستوى الدولي.

وتلتزم "دبي للثقافة" ببذل كل جهد ممكن لتزويد عشاق الفن في المدينة بمنطلقات نموذجية لمشاهدة أروع الأعمال الفنية من كافة أنحاء العالم، وضمن أساليب تعبيرية متنوعة تشمل اللوحات والمطبوعات والتصوير الفوتوغرافي والنحت والفنون الحضرية. ​