البيانات
الصحفية

"دبي للثقافة" تنظم ملتقى لتحسين خدمات الدعم الثقافي والفني

 04/07/2017

  • "دبي للثقافة" تنظم ملتقى لتحسين خدمات الدعم الثقافي والفني

"دبي للثقافة" تنظم ملتقى لتحسين خدمات الدعم الثقافي والفني
 
- فريق التحسين يلتقي 6 جهات حكومية للتعرف إلى أفكارها ومقترحاتها للارتقاء بخدمات الدعم -
 

[دبي - الإمارات العربية المتحدة، 04 يوليو 2017] – نظمت هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، ملتقى لتحسين خدمات الدعم الثقافي والفني، بمشاركة عدد من الأطراف ذات الصلة. وتم خلال هذا الملتقى الذي أشرف عليه وأقامه فريق التحسين في الهيئة، استقاء الآراء والأفكار والملاحظات من المشاركين، لمساعدة الهيئة على الارتقاء بالخدمات التي توفرها من منظور متعامليها.

ويعتبر هذا الملتقى أحد متطلبات دورة التحسين 2017 التابعة للمجلس التنفيذي، حيث تم خلاله استضافة ست جهات، إضافة إلى تقديم عرض توضيحي، مع تسليط الضوء على الخدمات التي تقدمها الهيئة لمختلف الشرائح المستهدفة في الإمارة وخارجها. وبفضل جلسات النقاش التي نظمت في الملتقى، تم تدوين 15 نقطة من جميع الجهات المشاركة لتحسين خدمات الهيئة في إطار مساعيها الدؤوبة لدعم وترجمة المحاور الرئيسية التي تقوم عليها "خطة دبي 2021".

وقال خليل عبد الواحد، مدير قسم الفنون في هيئة دبي للثقافة والفنون: "مما لا شك فيه أننا سنعمل على معالجة الملاحظات وتطبيق الأفكار الفاعلة التي تم التوصل إليها في هذا الملتقى، لأننا نسعى دائمًا إلى الارتقاء بخدماتنا الثقافية والفنية. ومن هنا جاءت فكرة إقامة ملتقى يجتمع فيه المتعاملون والمستفيدون من خدمات الدعم، حيث تمت مناقشة سبل تحسينها وكيفية تطويرها من منظور المتعاملين. وأسهم الملتقى في توفير أجواء مثالية للتعاون والتعارف مع الجهات المشاركة".

وتسهم هذه اللقاءات في تحقيق العديد من الغايات الاستراتيجية للهيئة، ومنها رفع مستوى سعادة المتعاملين، وإيجاد منصات حوارية معهم لمناقشتهم بشفافية، للتعرف إلى آرائهم وملاحظاتهم، ومناقشة سبل تطبيقها في عمليات الهيئة. واستحوذ هذا النشاط على قبول المشاركين، وأعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في هذه المبادرة، مع إبداء استعداهم لحضور الفعاليات المماثلة في المستقبل.

يذكر أن دبي للثقافة تلتزم بإثراء المشهد الثقافي في الإمارة انطلاقًا من تراثها العربي، كما تعمل على مد جسور الحوار البنّاء بين مختلف الحضارات والثقافات، والمساهمة في المبادرات الاجتماعية والخيرية البنّاءة لما فيه الخير والفائدة للمواطنين والمقيمين في دبي على حدٍ سواء.

للمزيد من المعلومات حول مبادرات ومشاريع الهيئة يمكن زيارة الموقع www.dubaiculture.gov.ae 
أو متابعة صفحتنا على الفيسبوك  www.facebook.com/DubaiCultureArtsAuthority
وتويتر @DubaiCulture
ويوتيوب www.youtube.com/user/DubaiCulture
وإنستغرام @dubaiculture.

ولينكدإن: https://www.linkedin.com/company-beta/6043316/